التسويق عبر البريد الإلكترونيَِ

التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو واحد من أقدم وأفضل استراتيجيات التسويق الإلكتروني، يمكنك من خلاله الحصول على زوار في غاية الاستهداف سواء لموقع شركتك أو متجرك الإلكتروني.

التسويق عن طريق الإيميل يعتمد على التواصل بين أحد المواقع والمستخدمين المستهدفين لهذا الموقع، فهو وسيلة تسويقية تمكنك من إرسال رسائل تسويقية لمستخدمين قد زاروا موقعك من قبل.

فائدة التسويق عبر البريد الإلكتروني

إن التسويق عبر البريد الإلكتروني لا يبنى فقط حول وضع استراتيجيات التسويق الصحيحة لكن يساعدك التسويق عبر البريد الإلكتروني على بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء

إذا كنت تسعى للحصول على زوار أكثر لموقعك الإلكتروني فإنك على الأغلب تتجه إلى التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو تحسين محركات البحث (السيو).

لكن إذا كان غرضك هو بناء علاقة طويلة الأمد مع الزوار، أو تقوية تلك العلاقة وتحويلهم إلى عملاء دائمين فإن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الطريقة الأمثل لتفعل ذلك.

التسويق عبر البريد الالكتروني-كومبينرز

دور التسويق عبر البريد الإلكتروني:

يلعب التسويق عبر البريد الإلكتروني دورًا حيويًا في تشجيع العملاء على القيام بعملية الشراء الثانية أو ما يليها، ويساعد على زيادة معدل استبقاء العملاء Customer retention، وبالتالي يخفض تكلفة الحصول على عملاء جدد.

تساعدك رسائل البريد الإلكتروني على تقديم العناية والرعاية اللازمة للعملاء بشكل شخصي إذا استخدمت الأدوات المناسبة للقيام بذلك. وربما ستساعدك كذلك على إيجاد زوّار وعملاء جدد لموقعك بجانب إبقاء العملاء السابقين على اتصال بك. 

ميزات خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني:

01

تصميمات بريد إلكتروني

02

محتوى قوي ومحفز للعمل

03

نشر رسائل البريد الإلكتروني على الإنترنت

04

إدارة المشتركين

05

تتبع أداء البريد الإلكتروني

فيدباك من شريك Combiners الدكتور عبد الرحمن سعيد أخصائي التغذية العلاجية في النادي الأهلي ومدير عيادات NutriFitness

تشغيل الفيديو

فيد باك من شريك كومبينرز دكتور علاء الصغير إستشاري أمراض النساء والتوليد و جراحات الأورام.

بعض من شركاء نجاحنا

اشترك في التحديثات

    تحتاج للمساعدة
    Call Now Button